Choose your language forum here

xx غرفة سحب الإعترافات [ 17 ] xx

صفحة 14 من اصل 15 الصفحة السابقة  1 ... 8 ... 13, 14, 15  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

رد: xx غرفة سحب الإعترافات [ 17 ] xx

مُساهمة من طرف Arashi في السبت ديسمبر 17, 2016 4:17 pm

الله يبارك فيك دانتي ^^ يس الجزء الثاني بشتغل عليه قريب باذن الله...بكون التركيز فيه على شخصيتين (تعرف من اقصد طبعا) 


اعترف...بخصوص الكلندر اجمعنا انا وانت وكايري واي احد شاطر بالرسم او الفوتوشوب في مكان نقدر نناقش فيه من الجوال...وين تقترح؟ 33


اعترف..احب جذي صور مجسمات خاصة الخطوات الاولى...حتى احنا اللي نرسم عالورق نستفيد منها  biggthumpup


اعترف..متحمسه للشي الكبير @.@ ويس احنا ما نحتفل بالسنه الجديده لكن عادي نختار تواريخ مميزه لمشاريعنا 3:



اعترف..عندي مشروع مشاهده جماعيه لأنيمي توني اكتشفته...جفت الحلقه الاولى وعجبني مبدئيا...حسيته يجمع اذواق مختلفه لمحبي الانيمي...مادري ليش اكثر شي تذكرت @[b]Blue Rose  bigok  اسم الانيمي [/b]
Umineko no Naku Koro ni
avatar
Arashi
مراقب عام
مراقب عام

عدد المساهمات : 174
نقاط : 211
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 19/02/2016
العمر : 32
الموقع : Qatar


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://www.instagram.com/arashii33/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: xx غرفة سحب الإعترافات [ 17 ] xx

مُساهمة من طرف Blue Rose في الأحد ديسمبر 18, 2016 2:45 pm

اعترف : دانتي التصميم صحيح مثل ما قلت ما فيه شبه من شخصية فاينال فانتاسي  33
.
و لكن التصميم رائع و دقيق 
.
و مبروووك عليك المعجبين و الله تستاهل اكثر  biggthumpup
.
_____________________________________
.
 اعترف : مبروووك اراشي حلو شعور الانجاز ^ ^
.
و الانمي شفت الـtrailer عجيييييب 
.
اعتقد غموض و جريمة و الستايل ألي احبه فيكتوريان T_T
.
شكرا اراشي بتابعه Y_Y
.
.
avatar
Blue Rose
Ǿĉĕάή Ĥĕάŕţ
Ǿĉĕάή Ĥĕάŕţ

عدد المساهمات : 142
نقاط : 194
السٌّمعَة : 14
تاريخ التسجيل : 18/02/2016
العمر : 26
الموقع : الكويت


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: xx غرفة سحب الإعترافات [ 17 ] xx

مُساهمة من طرف dante sephiroth في الأحد ديسمبر 18, 2016 4:24 pm

اعترف :  ايوه عرفتهم ههههههه
اعترف:ما افهم بهالامور هههههه اختارو المكان المناسب عدى الواتساب Razz .... فيسبوك تويتر انستقرام اي شيء غيره 
اراشي انتي الخبيرة بهالامور يعني على قولة المتل انتي فصلي و نحنا بنلبس  lol!بس اذا الشغلة فيها لبكة عليكي و ما منها فائدة بلاها منلاقي شيء افضل .... صحيح شو صار بمسابقة كينقدوم هيرتس يلي تكلمنا عنها من 2015 ؟ههههههه  tongue


اعترف : اي ان شاء الله تظبط المخططات 
اعترف : شكراااا بلو 
اعترف : صح متل ما قلتي التصميم حلو و متقن بس لما نتكلم عن المقارنة بالاصلي لح يختلف الكلام
اعترف : من زماااااان ما نزلو دموعي هههههههه (تمساح Very Happy ) بس اليوم من اسعد الايام بحياتي
في صديق تكلمت عنه بمذكرة الصداقة كنا صحاب كتير بس فجئة ماعاد رد عليي و انا استمريت بارسال الرسائل له و معايدته اليوم بعد اكتر من 3 سنوات فتحت الفيسبوك واذ برسالة من شخص غريب

اسطاااااات
اخيرا لقيت الايميل بتاعك
ايميلي القديم بتاع cmpunk prince واتسرق
انت عامل ايه
واحشني والله جدا
ياريت تكون فاكرني بس
قبل ما اقرا اسمه بالكامل و قبل ما يستوعب عقلي انه هذا صديقي عيوني حرقتني بقوووووة و لما تاكدت انه هو نزلت دمة لا اراديا (دمعة واحدة الله وكيلكم ههههههه Razz )
هو عنده الكثير من الاصدقاء بالحياة الواقعية مع هيك كل فترة كان يحاول البحث عني ..... لا هو نساني ولا انا نسيته و ما توقفنا عن البحث على بعضنا ياااااااه ما اجمل الصداقة الحقيقية  jap053
ضيعت اليوم كله و انا عم ارجيه تصاميمي و هو كل ما ارجيه تصميم يقلي اريد المزيد هههههه
و ايضا صار معنا بالمنتدى  cheers بس للاسف عنده موبايل فقط فاحتمال نشاطه يكون قليل


عدل سابقا من قبل dante sephiroth في الأحد ديسمبر 18, 2016 4:53 pm عدل 2 مرات
avatar
dante sephiroth
Admin
Admin

عدد المساهمات : 644
نقاط : 768
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 17/02/2016
العمر : 23
الموقع : سوريا
المزاج : سكلمبو


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.fantasy--kingdom.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: xx غرفة سحب الإعترافات [ 17 ] xx

مُساهمة من طرف Blue Rose في الأحد ديسمبر 18, 2016 4:40 pm

اعترف : وااااو ثلاث سنوات Y_Y خبر حلووو الله يجمعكم دايما بالخير و لا يفرق بينكم  cheers
.
حاولوا تعطون بعض جميع المواصلات عشان ما تضيعون بعض مره ثانيه ...و اهلا و سهلا به في مملكتنا ^ ^
avatar
Blue Rose
Ǿĉĕάή Ĥĕάŕţ
Ǿĉĕάή Ĥĕάŕţ

عدد المساهمات : 142
نقاط : 194
السٌّمعَة : 14
تاريخ التسجيل : 18/02/2016
العمر : 26
الموقع : الكويت


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: xx غرفة سحب الإعترافات [ 17 ] xx

مُساهمة من طرف dante sephiroth في الأحد ديسمبر 18, 2016 7:26 pm

اعترف : الله  يسلمك بلو شكرا  لك
اكيد مالح نرتكب الخطا مرة ثانية ان شاء الله
اعترف : هالشعور غريب و قوي اكتر من لما نلتقي بصديق قديم بالصدفة بعد عشر او عشرين سنة و نكون مودعين بعض عند اخر لقاء ..... نحنا كل واحد فكر انه الثاني الله يرحمه و مع هيك استمر بالبحث عنه و اقنع نفسه انه بخير ( هو بمصر اختفا لما كانت الاحداث حامية ) ds011
على فكرة اخبرته عنكم و عن منتدى المنتدى استغرب انه في ناس لطفاء متلكم عالنت قلتله لسا ما شفت شيء هههههه jap017
avatar
dante sephiroth
Admin
Admin

عدد المساهمات : 644
نقاط : 768
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 17/02/2016
العمر : 23
الموقع : سوريا
المزاج : سكلمبو


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.fantasy--kingdom.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: xx غرفة سحب الإعترافات [ 17 ] xx

مُساهمة من طرف dante sephiroth في الخميس يناير 19, 2017 10:32 pm

اعترف : اين انتم يا قوم XD من شي شهر ما دخل المنتدى غير انا و اراشي على ما اظن
اعترف : المنتدى صار ملكنا تماما  cheers خبصو فيه على كيفكم  Razz بالنسبة لي خبصت لحتى اشبعت تخبيص و هالشيء واضح على ما اظن  lol!
اعترف : تحسن عدد الزوار بعد ما اشتريته اليوم اول مرة اشوف عدد الزوار 10 tongue 
اعترف : في شغلات عدلت عليها بالمنتدى و ما عجبتني كتير والى الان ما عم اعرف كيف احذفها ( متل صندوق الالوان .... غليظ كتير  28 قبل ما يصير هيك عملته الوان كثيرة و حلوة متل منتدى المنتدى بس على قولة المتل ... الطمع ضر ما نفع blackeye )
اعترف :
اااااااه jap049 شو في احلى من انه يحطو لك بنر براس موقع عالمي 
اعترف : نيتي مو صافية الله يسامحني  jap012 مشتهي واحد من الفشلة يلي تعاملت معهم يشوفو كيف الاجانب يحبوا اعمالي .... خليهم يعرفو برامجي يلي قدراتها "محدودة" شو قدرت تسوي  
avatar
dante sephiroth
Admin
Admin

عدد المساهمات : 644
نقاط : 768
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 17/02/2016
العمر : 23
الموقع : سوريا
المزاج : سكلمبو


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.fantasy--kingdom.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: xx غرفة سحب الإعترافات [ 17 ] xx

مُساهمة من طرف Arashi في الجمعة يناير 20, 2017 10:28 pm

اعترف...دانتي نيتي نفس نواياك الشريره بس في مجال الرسم jap001
اعترف ومبرووووووووووووووووك تصميمك يلفت النظر وعجيب...يستاهل يكون بنر 3:

اعترف...توني أنتبه لصفحة السمايلات الرابعه...برسل لك المجموعات كامله عشان تضيفها XD

اعترف...فتحت موضوع خفيفي وعبيط في الالعاب والجيمز...روحوا ملغوا XD

اعترف..حبيت التغييرات في المنتدى عدا وجود الشعار في صنودق الرد <<< نحيسه jap003
avatar
Arashi
مراقب عام
مراقب عام

عدد المساهمات : 174
نقاط : 211
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 19/02/2016
العمر : 32
الموقع : Qatar


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://www.instagram.com/arashii33/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: xx غرفة سحب الإعترافات [ 17 ] xx

مُساهمة من طرف dante sephiroth في السبت يناير 21, 2017 2:19 pm

اعترف : شكرااااا اراشي Very Happy .... احس ان النية الشريرة من اهم اسباب استمرار التطور  Razz 
اعترف : اي اذا عندك عطيني بس لح ينحطو بالمجموعة الخامسة لان الرابعة مليانة كشخة.....امزح 09
في المجموعة الرابعة و الخامسة فقط و بيخلص مكان السمايلات فاختارو اكتر سمايلات مرغوبة
اعترف : الشعار احد الاشياء يلي ما عرفت حذفها حاليا X3 لانها مدموجة مع اشياء ثانية اذا انحذفت لح يصير خطا ..... عم استنى شوي حتى اراسل مركز الدعم ليساعدوني (اذا غيرتي رايك بالشعار خبريني قبل الخذف  Basketball )
اعترف : من زمان عن الالعاب  jap042 رايح ملغ XD
avatar
dante sephiroth
Admin
Admin

عدد المساهمات : 644
نقاط : 768
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 17/02/2016
العمر : 23
الموقع : سوريا
المزاج : سكلمبو


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.fantasy--kingdom.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: xx غرفة سحب الإعترافات [ 17 ] xx

مُساهمة من طرف dante sephiroth في الإثنين فبراير 20, 2017 2:43 am

اعترف : مدري ليش الكل اختفى بعد ما اشتريت المنتدى  ds019
مع انكم نشيطين بغير اماكن (عم راقبكم jap002 )
avatar
dante sephiroth
Admin
Admin

عدد المساهمات : 644
نقاط : 768
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 17/02/2016
العمر : 23
الموقع : سوريا
المزاج : سكلمبو


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.fantasy--kingdom.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: xx غرفة سحب الإعترافات [ 17 ] xx

مُساهمة من طرف jia في السبت يونيو 10, 2017 3:21 pm

السلام عليكم
.
اعترف اني اتصرف باسلوب طفولي غير شكل
avatar
jia
عضو ذهبي
عضو ذهبي

عدد المساهمات : 59
نقاط : 66
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 23/02/2016
العمر : 24
الموقع : البيت
المزاج : يتزحلق


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 14 من اصل 15 الصفحة السابقة  1 ... 8 ... 13, 14, 15  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى